القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل حب للايجار

قصة مسلسل حب للايجار

 قصة مسلسل حب للإيجار من أهم المسلسلات التركية المثيرة والرائعة التي حصلت على العديد من  المشاهدات العالية في جميع الدول العربية وباللغة التركية هو kiralik Ask، وهذا المسلسل رومانسي وأيضاً كوميدي.

الذين يجسدون دور الأبطال هم الشابان إلشين سانجو وباريش اردوتش ويوجد أعداد من الفنانين الأتراك، والعرض الأول لهذا المسلسل في عام 2017، ولكن في السنة العربية وسط يناير 2017 وفي فبراير عام 2018 يكون مدبلجة إلى العربية باللهجة السورية، وكان عدد حلقات المسلسل بالنسخة المدبلجة 202 حلقة وتم تقسيم هذا المسلسل إلى جزأين.

قصة مسلسل حب للايجار

بداية قصة مسلسل حب للإيجار عندما قرر الجد هولوصي بيع القصر وفي هذا البيع عارضت السيدة ناريمان على هذا القرار، ومن هنا أمر الجد هولوصي بتزويج حفيده السيد عمر في ستة أشهر فقط وبدأت السيدة ناريمان بالبحث على فتاة للزواج من السيد عمر حفيد الجد هولوصي، وحدثت مشكلة أن السيد عمر لا يكون من هذا النوع من الشباب ولا يريد الزواج بهذه الطريقة.

وفي الجانب الثاني يوجد فتاة تسكن في تركيا بالحي تسمى دفنة، وهذه الفتاة من النوع المستهتر وكان لديها أخ يوجد لديه الكثير من المشاكل والصعوبات لأن بعض الناس كان يردون منه الكثير من المال وهو أيضاً كان يريد المال دوماً.

 قابل عمر التي ناريمان التي تعمل نادلة، لكي يهرب من المواعيد التي دبرتها له عمته حتى تقوم بإقناعه بالزواج بعد ذلك تعلم السيدة ناريمان على هذه الفتاة ثم أعطيتها مقدار من المال لكي تغطي حاجة أخوها وتقوم بإقناع السيد العمر للزواج منها ويحبها وفي ثاني يوم تقوم بتركه.


الفتاة المستهترة تعمل في مطعم كنادلة تظهر في حياة السيد عمر وتلعب بدور المساعدة الجديدة عند السيد عمر وبعد ذلك يحصل مواقف كثيرة مثل مواقف كوميدية المتتابعة بينهم وتقوم بالتفكير كثير لتخبر السيد عمر عن الحقيقة قبل عقد الزواج بينهم ولكن لم تقدر على هذا وجاء يوم العرس، فقامت هذه الفتاة بأخبار السيد عمر الحقيقة الكاملة، وعندما عرف عمر ترك الفرح وذهب بعيداً إلى إيطاليا.


 وقد أنتهي الجزء الاول من المسلسل ونبدأ الجزء الثاني عندما يظهر عمر في مكان العمل الجديد وتظهر أيضاً دفنة وتكون عملها في شركة تصميم الملابس وفي البداية لا يظهر عليها الموضوع الخاص بالسيد عمر وعدا القليل من الوقت وجاء السيد عمر.

 وتبدأ الحكاية مرة ثانية بالمواقف الكوميدية ويسترجع عمر العلاقة مع دفنة مرة أخري وهل هي خاطئة أم لا وكان يريد استرجاع العلاقة مرة ثانية ولكن دفنه لم تقبل في البداية لأنها واجهت الكثير من المصاعب التي نتجت من هذه العلاقة ولا يوجد خيار تاني أمام دفنة.

وفي ذات الوقت وقع مدير دفنه الذي كان خال السيد عمر وكان لا يريد أن يترك هذا الحب بكل بساطة ولكن ترك دفنة إلي حد آخر وفي تلك المواقف جاءت الحلقة الأخيرة من المسلسل زواج السيد عمر من دفنه رزقه الله بمولودة تسمي أمينة التي سميت على إسم والدة السيد عمر التي توفت في السابق وبعد ذلك تكبر الفتاة وتكون عمرها أربع سنوات وتكون دفنة حاملة بالمولد الثاني.


أبطال مسلسل حب للإيجار

  1. الفنانة إلتشين سان جون التي جسدت دور شخصية دفنه.
  2. الفنان باريش اردوش التي قام بدور عمر ايبكجي. 
  3. النجم صالح بادي مكي التي جسد شخصية سنان كاراكايا.
  4. سيشكين أوزديمير التي قام بدور بأمير ماركن.
  5. سينام اوزتورك التي جسدت دور ياسمين كايالار
  6. نرجس كومباسا التي قامت بدور شخصية ناريمان ايبكجي.
  7. الفنان الكبير فيردي ميرتير التي جسد دور الجد هولوصي ايبلكجي.
  8. ايبرك أتيلا قام بدور شخصية المعلم صدري.


reaction:

تعليقات