القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل زهرة القصر


قصة مسلسل زهرة القصر

 مسلسل زهرة القصر هو مسلسل تركي تم عرضه في سنة 2014، وحصل على إهتمام كبير من أهل الصعيد العربي، ثم أخذ عدد كبير من المشاهدات وحصل على حب العديد من الجمهور بطريقة كبيرة، والكثير من الناس استمتعوا بهذا المسلسل في أماكن شرق أوسطية، وتابعونا في هذا المقال حتى نقوم بالتعرف على المزيد عن قصة مسلسل زهرة القصر.

 قصة مسلسل زهرة القصر

بداية هذا المسلسل وهي تواجد فتاة صغيرة تسمى زهرة، وتبلغ من العمر أربع عشر سنة، وتحب مدرستها وكانت تتبع الدراسة المدرسية وناجحة تماماً في المدرسة.

كانت الفتاة التي تسمي زهرة تسكن في قرية صغيرة، ولما كانت تتعلق بالعادات والتقاليد القديمة الصعبة في المجتمع، وفي نفس الوقت كان ولدها يسعى لكي يجد لها شخص مناسب للزواج لبنته زهرة، ويجبرها على الزواج منه، وبالأخص الذين كانوا لديهم مال ومن عائلة غنية جداً.

ولكن ترضى بالأمر الواقع التي أمر بيه والدها، ومن هنا تبدأ حياة زهرة في القصر الكبير، وفي هذا السن لا تكون حياة زهرة بسيطة ولكنها كانت صعبة للغاية، وكان جميع الأشخاص في القصر كانوا يعاملون هذه الفتاة معاملة سيئة جداً، وفي هذا الوقت لم تتحمل تلك الفتاة هذه المعاملة، ثم تترك الحياة المرهفة التي كانت تعيش فيها التي لا كانت تختار هذه الحياة وتقوم بالابتعاد عن القصر وتهرب لبعيد.

بعد ذلك تقابل زهرة والدتها التي كانت تدرس لها في السابق وعرفت أن هذه الفتاة ابنتها ثم حاولتا الهرب وكانت زهرة حامل، وبعد ذلك هربت زهرة هي وأمها وابنها ومن هنا تلتقي زهرة ولدها وكان معه زوجته والأسرة وحدثت مشكلة أن زوجة ولدها لم تكن ترغب في بقاء والدة زهرة معهم في المنزل.

كما أن أمها كانت تحب عزة ولكن لم يحصل نصيب بينهم ثم قامت بالزواج من عدنان آغا وكان يعاملها معاملة قسوة وقبيحة بشدة وكذلك زهرة وكانوا يهربون فيقوم عدنان بإرجاعهم إلى المنزل، وفي آخر مرة عندما تهرب من سوء الحظ تقتل ملك ومعاها عزة فقامت زهرة بالهرب وأخذت ابنها وتوجيههم إلى إسطنبول، وبعد ذلك قامت ملك بالهرب من المستشفى حتى تتمكن من إيجاد زوجها التي يكون والد زهرة، ومن هنا قام عدنان وعلي يلحقان بهم، ويختفي كل منهم عن الثاني حتى تصل ملك إلى زوجها.


معلومات عن قصة مسلسل زهرة القصر

وكان عدد حلقات مسلسل زهرة القصر ثمانين حلقة، وكان يوجد في هذا المسلسل مواقف وأحداث مؤثرة بشكل كبير ودرامي، ويوجد الكثير من القضايا الإجتماعية الذين يزوجون أولادهم في السن الصغير وبالأخص في المجتمع الشرقي بطريقة كبيرة، عندما تكون الطفلة صغيرة وتصبح إمرأة متزوجة.


ابطال قصة مسلسل زهرة القصر

كاغلا سيمسيك التي جسدت دور شخصية زهرة.

الفنان اورهان سيمسيك التي جسد دور عزت.

أتماكا ديفريم التي قامت بشخصية فاطمة.

افوك شين قام بدور شخصية عدنان.

الفنانة القديرة التي قامت بدور الجدة لورين

باريس تشكك التي قامت بشخصية عزت في الجزء الثاني.

هيلين جسدت دور شخصية رفيف

جوكهان شاهين الذي يجسد دور شخصية على.


reaction:

تعليقات