القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل قبول له أربع أجزاء وعدد حلقات هذا المسلسل هي 856 حلقة مع إستمرار عرض مسلسل قبول إلي 23 يناير 2016، وهو مسلسل درامي ويوجد أيضاً به قصة حب بين زويا وأسد.

قصة مسلسل قبول

قصة مسلسل قبول

يحكى هذا المسلسل بتواجد فتاة مسلمة وتسمى زويا فاروق، تقوم بالذهاب إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكان معاها أقربائها، ولكن في ليلة زفاف زويا قامت بالهرب، لتقوم بالبحث على والدها لأنها لا تريد الزواج من دون أن تعثر على والدها، وقامت بإتخاذ القرار بأن تقعد في بيت خان مثل ضيفة.

ويوجد في هذا المسلسل أيضاً رجل يسمى أسد وهو رجل مغرور ومنضبط ولا يحبذ الأفكار التي تفكر فيها زويا وهي الحرية الأبدية، والتصرفات الطفولية التي تتصرف بها زويا، وتوجد أيضاً فتاة شريرة وهي كانت صديقة أسد عندما كانوا طفلان، وتريد الزواج من أسد لأنه غني ولديه أموال كثيرة.

وعلمت زويا بصفات هذه الفتاة الشريرة ولكن لم تفضحها لأنها ليست لديها أي دليل ضدها، فقررت زويا الصمت عندما يكون معاها أي دليل لكي تخبر جميع الناس عنها ويصدقون زويا، ومن هنا وقعت زويا في حب أسد وهو أيضاً كذلك، وحصلت العديد من المشاكل بسبب تانفير، فقامت تنفيذ خطة حتى تقوم بقتل زويا ولكن هذه الخطة فشلت بسبب إكتشاف الخان هذه الخطة.

وبعد ما تزوج أسد من زويا، رزق الله لهم طفلان توأم، وجاءت ظهور تانفير من جديد لكي تحاول أن تقتل أسد وزويا وفي المقطع الأخير من الجزء الاول قام أسد بالتمسك بزويا ويتنفسون بكل صعوبة.

وعندما مات كلا من زويا وأسد كبرت بنتهم التي تسمى سنام (هي زويا جسدت دور بنتهم) وقامت بالعمل في مطعم وفي يوم من الايام كانت تعد الطعام للزبائن في المطعم، وبعد ذلك ظهر ابن تانفير أهيل وهو ليس الحقيقي، لأن هي قتلت أباه ثم دخلت تانفير السجن، وعندما أحضرت سانام له الطعام ولم يعجبه فقام برميه على الأرض ومن هنا تبدأ قصتهم مثل قصة زويا وأسد في الجزء الأول.

بعد ذلك يتعركان سانام وأهيل فقام أهيل بحرق المطعم ثم قامت سانام بحرق سيارة أهيل لكي تنتقم منه عندما حرق المطعم، وبعد مرور وقت طويل عرفت سانام أن خطيبها أنور يقوم بإستغلالها من أجل المطعم فقام بالهرب في يوم الزفاف، وبعد ذلك تريد سانام أن تذهب بعيدة حتى تقوم بالبحث عن عمل من جديد لكن لم تتمكن من العثور ع العمل فتخبر ديلشاد أنها تذهب إلى بوبال للعثور عن عمل ولكن ديلشاد ترفض لأنها ظنت أن أنتهت حياة الأشخاص التي تحبونها، ولكن ذهبت سانام. 

أبطال مسلسل قبول

  • سوربي جيوتي التي جسدت بدور زويا، سانام، سيهار.
  • كاران سينغ غروفر الذي قام بدور أسد أحمد خان.
  • فيكرانت ماسي الذي جسد دور ايان أحمد خان.
  • نيها لاكشمى التي قامت بدور نجمة عمران قريشي.
  • شاليني كابور جسد دور شخصية دلشاد أحمد خان.
  • سوربي فانزارا التي جسدت شخصية شرين أحمد خان.
  • فاكوار شيخ قام بدور شخصية راشد أحمد خان.
  • فيكرام سينغ الذي جسد شخصية عمران قريشي.
  • أمر أبالي جوبتا التي قامت بدور تانفير.
  • كرانفير بوهرا قام بدور شخصية أهيل رزاق إبراهيم.

reaction:

تعليقات