القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل عروس اسطنبول

 قصة مسلسل عروس اسطنبول

قصة مسلسل عروس اسطنبول

أصبحت الدراما التركية منتشرة جداً على نطاق واسع عندما تميزت بتعدد الدراما غير متوقعة تماماً، وفي المسلسلات الدرامية التركية حصلت على جميع المميزات وبالرغم من طول وقت المسلسل، لكن لا يشعرون بالملل لأنه يحدث به مواقف مثيرة ومشوقة للغاية، وجميع المسلسلات التركية تتميز بالمناظر الطبيعية الرائعة، التي رزقها الله لدولة تركيا بالجمال الرائع والمدهش لذلك يصبح المشاهدة ممتازة والعديد من الأسباب الأخري التي تساهم على انتشارها.

قصة مسلسل عروس اسطنبول الجزء الأول

يحدث الكثير من المشاكل والصعوبات مع العائلات أو المجتمع في المسلسلات التركية، فقاموا بوضع القوانين لجميع العائلات مثل العائلات الراقية، وعائلات أخرى من الطبقة  المتوسطة وأيضاً الطبقة الفقيرة، وتقابل هذا المسلسل الكثير من المشاكل الدرامية من نوع مختلف.


يوجد في هذا المسلسل بطل يسمى فؤاد وهو من أحد أكبر العائلات الراقية في اسطنبول، وتوجد أيضاً فتاة تقوم بالعمل في الفنادق التركية وتعمل مغنية ومن هنا يجب  فؤاد هذه الفتاة بشدة، ولكن أن هذه الفتاة لم تكن في المستوى المادي لدي فؤاد الان والدها والدتها توفوا في حادث، وبعد ذلك اعتمدت على نفسها منذ الصغر.


قابل فؤاد القوانين التي تنسب لعائلته الذي يمنعه من الزواج بتلك الفتاة ثم تزوج من فتاة من نفس الطبقة الراقية الذي ينسب إليها، ثم عاني فؤاد تماماً على إقناع عائلته بالزواج من هذه الفتاة لأنه كان يحبها، حتى يوافقون على هذا الزواج وأصر عليها، وبعد الكثير من المشاكل تزوج فؤاد ثريا، وكانوا يعيشون قصة حب من الخيال لكي يتغلبون على المصاعب من أجل هذا الحب الجميل.

وبعد وقت كثير حملت ثريا لكي يكمل هذا الحب بطفل لهم وأخذ هذا الطفل بعض الصفات من أمه وأبوه، ولهذا السبب قام فؤاد باهتمام شديد والعناية لثريا ويزداد حبه لها، ثم حدث شئ غير متوقع عندما يظهر ابن فؤاد الذي يسمى أمير.

 بعد ذلك تتغير أحداث المسلسل عندما علمت ثريا لإبن فؤاد، توفى الجنين الذي كان في بطنها، عرفت ثريا بالصدفة أن والدة أمير كانت على علاقة مع فؤاد أم لا، فتهرب ثريا خارج البلاد ولا يعلم فؤاد أين هي حتى يقوم بالبحث عنها ومن هنا قد أنتهي الجزء الأول من هذا المسلسل.


 قصة عروس اسطنبول الجزء الثاني

مع بداية الجزء الثاني من مسلسل عروسة اسطنبول ظل فؤاد في البحث عن ثريا حتى يخبرها بحقيقة هذا الأمر وقام بالعديد من المحاولات لكي ترجع إليه مرة أخري، ثم وجد فؤاد ثريا في براغ وأخبارها بالحقيقة وصدقته على ما قالو لها، ورجع كل شئ بينهم كما كان في السابق وبعد الكثير من الأحداث ظهر آدم في عائلة فؤاد وكان يحاول الانتماء لهم.

 حدث العديد من الأحداث في هذا المسلسل، ولكنه لم يفقد هيبته لأنه لديه الطريقة الخاصة على جذب المشاهدين والمواقف المثيرة، يوجد فيه أيضاً الأحداث الكوميديا الرائعة، والدراما التركية الممتعة وعرض هذا المسلسل عام 2007 وحصل على العديد من المشاهدات العالية المتتالية في جميع أنحاء البلاد.

ابطال مسلسل عروس اسطنبول

أوزجان دنيز الذي جسد دور شخصية فاروق.

اسلي انفر التي قامت بدور ثريا.

ايبيك بيلجين التي قامت بدور شخصية اسماء.

فيرات تانيس الذي جسد شخصية آدم بوران.

نصليحان يلدان التي جسدت دور سينام.

صالح بادجي الذي قام بدور فكرت.


reaction:

تعليقات