القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل ما وراء الشمس Güneşi Beklerken

قصة مسلسل ما وراء الشمس

قصة مسلسل ما وراء الشمس

تكون أحداث هذا المسلسل عن امرأة غادرت قريتها ومعها إبنتها للمدينة وتحمل معها المشاكل والضجيج، وأحداث هذا المسلسل تتركز على اختلاف الأجيال وكيفية تلاقي الأفكار بين كل جيل وعدم دوام الأسرار والماضي ويتواجد لغز يكشف كافة القضايا والأسرار المخفية منذ وقت طويل.

أحداث هذا المسلسل حول شخصية الأم التي تسمى "ديما" حيث قامت ببيع كل شيء تمتلكه من الغالي والرخيص لكي تربي ابنتها التي تسمى "زينب" وتجعلها تعيش حياة سعيدة، بعد إختفاء زوجها رفضت أن ترتبط بأي شخص آخر وأصرت على تحمل المسؤولية بنفسها وأيضاً أصرت على عدم أخبار ابنتها بأختفاء والدها وغادرت القرية لكي ترسم مستقبل وحياة أخرى لابنتها زينب بعدما امتلأت حياتها بالكثير من الديون وإفلاس محلها فذهبت إلى صديقتها تسمى "هالة" لكي تعيش معها وهي مديرة في إحدى المدارس الشهيرة بأسطنبول.
استقبلت هالة ديما في بيتها ليس بحكم صداقتهما ولكن تريد هالة بأن تكفر عن ذنب قد قامت به بحق ديما منذ فترة طويلة، وكانت ديما متوترة وقلقة في البداية من حياتها في المدينة وبدأت ديما عملها في المتجر مع شقيقه هالة، ولكن هذا العمل سوف يقلب عليها الماضي والمشاكل لها ويقوم بتحضير لها الكثير من المفاجآت.

عند وصول زينب إلى المدرسة في أسطنبول سوف تتعرض للعديد من المشاكل بعد ما كانت تعيش حياة هادئة بالقرية، وعدم استطاعتها أن تتعود على هذه الحياة وتتعرض لمشاكل كثيرة مع شاب يدعى كرم وهو يكون ابن صاحب المدرسة ويقوم بالتحكم من كل شخص موجود بالمدرسة من طلبة ومديرة ومدرسين، ويلزم كل الأشخاص بتنفيذ أوامره ويتصرف بطريقة غير لائقة مع الطلبة و أصدقائه، حتى قامت زينب بإنقاذ شاب من تحد يد كرم وأصدقائه المتنمرين ويقومون بتعذيبه، وبعد ذلك يقوم كرم بوضعها برأسه ويجعلها تدفع الثمن وتتعرض للكثير من المشاكل.

وبالرغم من العداوة التي بدأت بين زينب وكرم، ولكنها صارت لها شهرة كبير بين الطلبة، ولم يلتفتوا لعصابة كرم وصاروا يحبون زينب، وطلب كرم من زينب بأن تعتذر منه لكي ترجع كرامته أمام الجميع، بل رفضت زينب حتى قامت بالتحدي معه فهذا جعله يكون لها العديد من المشاكل، قام بدعمها مازن، وكرم يعتبره شقيقه.

تتحلى زينب بالرشاقة واللياقة البدنية وتم ملاحظة هذا من قبل صابر مدرس الرياضيات وأن لديها موهبة بالفطرة وكان يدعمها كثيراً، بل منال ابنة المدرس لم تحب أن تنال زينب جميع الاهتمامات، حتى دبرت خطة مع كرم لكي تنتقم منها.

منال كانت تحب كرم ولكنه لا يهتم بها، وقام كرم ومنال بتحضير مقلب في زينب جعلها أضحوكة المدرسة بأكملها.

بعيداً عن المشاكل التي توجد في المدرسة، لكن الانتقال لاسطنبول يحمل العديد من المفاجآت الهامة لزينب، هل من ضمن هذه المفاجآت شوف تعثر زينب على والدها؟ هل ترجع العلاقة بين والدها ووالدتها؟ هل يذهب الشر والعداوة التي كانت في قلب كرم من ناحية زينب؟ هل منال سوف تحب زينب؟ هل يتحول الحقد الذي في قلب منال إلى صداقة وثقة عميقة لزينب؟ ما اللغز والسر الذي كانت تخفيه ديما، وهل قررت ديما بأن تقول هذا السر؟ هل يرجع الماضي لكي يفتح الأبواب مرة أخرى بعد مرور هذه السنوات؟ 

ابطال مسلسل ما وراء الشمس

  • إمره كيناي.
  • هاندة دوغان ديمير.
  • كرم بورسين.
  • ياغمر تانري سيفارسين.
  • إسماعيل إيجي شاشماز.
  • اوزان عثمان.
  • إبرو أي كاتش.
  • جوكشي ينار داغ.
  • إيجي ديزدار.

reaction:

تعليقات