القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل فضيله وبناتها

 يعد مسلسل فضيلة وبناتها والتركية (fazilet hanım ve kızları)،من المسلسلات التي تقوم بتوضيح الظروف التي تواجه المرأة عند غياب الوالد والصعوبات والمسؤوليات وتربية أبنائها التي تواجهها في حياتها، لذلك يعتبر هذا المسلسل من أحسن المسلسلات العائلية والدرامية، ويرجع الفضل للممثلين الذين قاموا بتأدية الأداء المتميز في جميع الأدوار، وفي هذا المقال سوف نعرض عليكم قصة مسلسل فضيلة وبناتها كاملة.

قصة مسلسل فضيله وبناتها

قصة مسلسل فضيله وبناتها


عرض مسلسل فضيلة وبناتها على قناة "ستار تي في" وعرض أيضاً على قناة الشرق وكان مدبلجاً بالعربية وفي قنوات أخرى، ويوضح المعاناة التي تعيشها الأم فضيلة في أن تربي بناتها الأثنين مع عدم وجود والدهم وفي الظروف المادية الصعبة، وفي السطور القادمة سوف نعرض عليكم قصة مسلسل فضيلة وبناتها، إليكم التفاصيل:

مسلسل فضيلة وبناتها من المسلسلات التركية الدرامية وتم تصوير هذا المسلسل في الإطار العائلي الإجتماعي، وهذا المسلسل أنتج في سنة 2017، وتم عرضه عن طريق شركة star tv، وقد عرض مسلسل فضيلة وبناتها في موسمين وعدد حلقات المسلسل خمسون حلقة، بطولة أفرا ساراتش ودينيز بايسال وتشاغل أرطغرل بالاشتراك مع العديد من الفنانيين.

كون قصة مسلسل فضيلة وبناتها عن الأم فضيلة وأثنين من بناتها، تقوم أسرة فضلة بممارسة الكثير من الأعمال لكسب الرزق وهذا نتيجة عن غياب الأب، وتلعب الأم فضيلة دور المرأة التي تحارب جميع الأشياء حيث يجب عليها أن تقوم بدور الأم ودور الأب في نفس الوقت، لذلك تقع كافة المتاعب والهموم الخاصة بأسرة فضيلة على عاتق فضيلة.

تسعى فضيلة جاهدة بأن تزوج بناتها من الرجال الأغنياء حتى ينشلهن من الفقر الذي يعيشون فيه، وتتجاول معها ابنتها الصغير التي تسمى إيجا وهي تتصف بالجمال ولكن إيجا تحب شاباً فقيراً، وتقوم بعلاقة مع هذا الشاب بدون علم والدتها فضيلة.

تواجه الأم فضيلة الكثير من المشاكل والصعوبات مع الابنة الكبرى لها التي تتصف بالصفات الذكورية ومحاولاتها في أن تحل مكانة والدها، وأنها أيضاً ترفض سعي والدتها وراء كسب المال حتى تتوالى أحداث المسلسل بالطريقة المشوقة الدرامية حيث تقع الأبنة الكبرى في حب شاب غني، ومن اللقطات الكثيرة التي انتظرها جمهور هذا المسلسل وهي لحظة المعرفة في من هو ابن كريمة.

أبطال مسلسل فضيلة وبناتها

دنيز بايسال، قامت بتجسيد دور هازان وهي أبنة فضيلة الكبرى وكانت تتسم بالعديد من الصفات الذكورية في محاولاتها بأن تحل محل والدها، وبعد ذلك تقابل شاب غني يسمى سنان وتقع في حبه وبعد ذلك تبدأ الأحداث.

افرا ساراتش، قامت بتجسيد دور إيجا وهي أبنة فضيلة الصغرى تحب شاباً فقيراً ويكون من إحدى جيرانها بالحي الشعبي ولكن والدتها لا تحبه ولا ترغب به وتحاول أن تفرقهم وتمنع علاقتهما، ولكنهم يهربان وتحمل من هذا الشاب وبعد ذلك تعود إيجا إلى أمها وتقوم بتزويجها من رجل غني ثم تبدأ الأحداث.

نازان كيسال، قامت بدور فضيلة الأم، تزوجت رجل رغماً عنها ثم انجبت منه ابنتها الأثنين وبعد وفاته أجبرت فضيلة على تربية أبنائها وحدها وتحاول أن تزوجهما لرجال أغنياء.

آلب نوروز، قام بتجسيد دور سنان.

تشاغلا أرطغرل، قام بتجسيد دور ياغيز.

هازال توراسان، قامت بتجسيد دور ياسمين في هذا المسلسل.

reaction:

تعليقات