القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل جود


قصة مسلسل جود

قصة مسلسل جود من أروع وأجمل المسلسلات اللبنانية والذي حصل على نسب مشاهدات عالية جداً، ومتميز بشكل كبير في الوطن العربي، ونقوم بالتعرف على المزيد من مسلسل جود في هذا المقال، الذي أصبح من أجمل المسلسلات عندما عرضوا الإعلانات الخاصة به على شاشة التلفزيون، تابعوا هذا المقال للتعرف على الأبطال والكثير من الأحداث المشوقة والرائعة.

قصة مسلسل جود

يوجد العديد من الأحداث في مسلسل جود الدرامي المثير، وكانت أحداث هذا المسلسل تتركز على الفتاة التي تعاني من أسلوب والدها المتسلط وتسمى هذه الفتاة جود، لأنه كان يظلم جود كثيراً ولا يتردد على هذا وتدور الكثير من الأحداث في منزل والد جود وكان هذا الرجل أصاب بمرض يسمى الزهايمر أو الخرف وقام بإنجاب أربع بنات.

يعامل هذا الرجل بناته معاملة سيئة لأنه كان ديكتاتورياً ولا يكن يحب أحد، وكان متعصب في التعامل، ويقوم بالتحكم في أشياء كثيرة في حياة البنات والتفاصيل الصغيرة والكبيرة.

قامت جود بالتعرف على معلومات كثيرة الذي كانت تخص والدها فقررت جود مواجهة والدها لكي تتخلص من هذه المعاملة السيئة لأنها لم تكن تتحمل هذه المعاملة التي كان يعملها والدها معها إخواتها البنات ومن ضمن إخواتها البنات كانت توجد فتاة متزوجة، ولكن الأخوات الآخرين كانوا مجبرات على السكن مع والدها بهذه المعاملة.

كان والدها يمنعهم بالعديد من الأمور مثل التعلم القيادة أو أي وسائل السوشيال ميديا مثل الفيسبوك أو الانستغرام والكثير من ذلك حتى لا يمارسون الحياة بطريقة طبيعية فقام باتخاذ هذه القرارات وعدم الخروج من المنزل بدون والدهن.

مع اقتراب جود بالسن الأربعين ولم تتزوج فحست جود بخيبة أمل كبيرة في حياتها، حيث شعرت بأنها لم تتزوج أبداً، وبعد ذلك قامت جود بالوقوع في الحب وكان هذا الشخص هو مشعل وهو قريبها ولكن هذا الحب من طرف واحد، والكثير من التفاصيل الأدق جود تعرف بالخجل الشديد، بسبب كل هذا هو والدها الذي كان يعملها معاملة سيئة فلم تكن قوية بالنسبة الكافية.


اهم احداث ومواقف مسلسل جود

ويشمل هذا المسلسل العديد من الأحداث والمواقف المثيرة، إلى أن يوجد الكثير من القضايا في المجتمع والكثير من المشاكل مثل هذه المعاناة التي كانت تعاني منها هذه الفتاة، مع تحديث المواقف باختفاء والد جود ولم يخبر بناته أين هو، بعد ذلك ظهر والدها وكان معه زوجته التي كانت تنسب إلى الجنسية الإماراتية وتسمي أميرة، مع اكتشاف البنات أن لهم أخ والد يسمى زين وكان عمره عشرين سنه ويظهر والده من أن أبيهم لا يوجد لديه القوة على أي اتخاذ قرار أمام زوجته الإماراتية ولا يوجد لديه أي شخصية، ومن هنا تتحكم زوجة أبيهم في جميع الأمور.

من هنا تبدأ العديد من المشاكل مع زوجة الأب والبنات الأربعة، ولا يتدخل الوالد في هذه المشاكل العديدة ولا يحل أي شيء على الإطلاق، فتقوم زوجه الأب بتغير الكثير من الأحداث المسلسل، ولكن حدث شئ غريب أن يوجد أكتر من واحدة من الأربع بنات الاخوات كانت تحب مشعل، مع أستمرار عرض جميع الحلقات المسلسل ومن هي التي ستصل بحب مشعل.


ابطال مسلسل جود

  • هدى حسين التي جسدت دور شخصية جود.
  • عبدالمحسن النمر الذي جسد دور مشعل.
  • صلاح الملا قام بدور شخصية سليمان.
  • هبة الدري التي قامت بدور سلوى.
  • يعقوب عبدالله الذي قام بشخصية سامي.
  • هند البلوشي التي جسدت دور دنيا.
  • جواهر التي قامت بشخصية حياة.

reaction:

تعليقات