القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل قيامة عثمان

يمكن أن يكون الأب المؤسس لعثمان (باللغة التركية: كورولوس عثمان) مسلسل درامي تاريخي تركي بدأ بثه في 20 نوفمبر 2019، ويحكي قصة الغازي عثمان بن إرتورول، الأب المؤسس للدولة العثمانية، وكان أنتجت. تأليف محمد بوزداغ وإخراج ماتين جاناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت، والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب صافاش، ونور الدين سميز، وأصلان كارلار، وجلال العلي، وديدام بلشين. يعرض على قناة ITV التركية hebdomadally كل يوم أربعاء الساعة الثامنة مساءا بتوقيت تركيا. ويعتبر استمرارا للمسلسل التاريخي قيامة ارطغرل الذي انتهى في 29 مايو 2019.

مسلسل المؤسس عثمان

 

احداث مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث مسلسل قيامة عثمان حول الغازي عثمان الأول، الأب المؤسس للدولة العثمانية، وبالتالي تأسيس الدولة وانتقالها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة على يد عثمان، وهو ثالث أبناء الدولة وأصغرهم. الولاية.الولاية. ارطغرل. يخلف والده بعد وفاته ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة ويؤسس الدولة العثمانية. يعرض المسلسل أيضًا صراعات الإمبراطورية العثمانية والمغول والتتار والصليب والفرس وبالتالي الرومان، وبالتالي التحديات التي يواجهها عثمان في تحديد دولته، خاصة مع أفراد قبيلته، وآخرون. مع العم دوندا

 

شعار السلسلة

في إطار الاستعدادات لتجميع سلسلة معقولة تحاكي فترة تأسيس الدولة العثمانية، أنشأت شركة بوزداغ للإنتاج بحيرة من صنع الإنسان بمساحة 800 متر مربع بعمق 160 سم، وبنت مدينة وأسواق ، منازل ، قلعة، 4 قبائل بالإضافة إلى "قبيلة قايي"، مع اقتناء أحدث الخيول، وفريق عمل كبير مكون من 40 ممثلًا رئيسيًا، وآلاف الإضافات، و 350 موظفًا، وموظفين مدربين للتخييم داخل الغابة، ومثبتة تمامًا 100 خيمة جديدة والعديد من البسط والسجاد اليدوي. استوردت الخيول والماعز من تركمانستان وما إلى ذلك، واستمرت الاستعدادات للعمل لمدة عام كامل.

 

تفاصيل أحداث مسلسل قيامة عثمان

مسلسل قيامة عثمان، الذي يؤدي مهمة بطولة بوراك أوجيفيت، وبالتالي يتم أخذ دور عثمان بن الغازي أرطغرل وعثمان في الاعتبار، الابن الثالث لإرتو وهو الحاكم الذي يتولى العرش بعد والده. لقمع الفتوحات والفتوحات بما يتماشى مع ما تقوله الكتب التاريخية العثمانية أن دور عثمان هو في الواقع من دافع عن الإمبراطورية العثمانية وعززها، وصنع لها جيشًا قويًا ضمن الأحداث الشيقة التي نراها خلال هذه السلسلة الجديدة. استمرار مسلسل قيامة أرطغرل مسلسل قيامة عثمان

احداث مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة الابتدائية

بعد تنامي الإمبراطورية العثمانية وانتقالها من الفقر والخسارة إلى الصلابة والقوة والثروة، يعرض المسلسل الصراعات بين الإمبراطورية العثمانية والتتار المنغوليين والصليبيين والرومان، وبالتالي الفرس، وبالتالي التاريخية. تحتاج الأدوار إلى أطنان من التدريب، لذلك علم أن الفنان بوراك يتدرب 6 ساعات يوميًا لإتقان دوره خلال هذا المسلسل قيامة عثمان الجديدة.

إذ من المتوقع أن تمتلئ الحلقة الأولية من المسلسل قيامة عثمان بالإثارة والإثارة، وبالتالي فإن الفرح لا يكتمل دائمًا، لأنه من المتوقع أن يكون أرطغرل وعظمته وحياته. ويوصي أولاده، ولا سيما عثمان الأصغر، بإنهاء هذه المسيرة والفتاوى والفتح، وبسط قوة الدولة العثمانية وزيادة جيشها.

من المتوقع عرض مسلسل قيامة عثمان على قناة معادلة تبث مسلسل أرطغرل، لأن الحلقة الجديدة من مسلسل قيام عثمان، الحلقة الجديدة ، تم الترويج لها على قناة ITV التركية.

reaction:

تعليقات