القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل موسم الكرز

قصة مسلسل موسم الكرز

قصة مسلسل موسم الكرز

تم إصدار مسلسل Cherry Season The Cherry Season في 25 يونيو 2014 ، وهو أحد البرامج التلفزيونية التركية التي لاقت نجاحًا كبيرًا ، وواحد من أبرز التفاصيل المرتبطة به.

سلسلة موسم الكرز هل ستسلم Oiko Mitte؟ 

تدور أحداث المسلسل حول معشوقة اسمها أويكو (فتون ضمن النسخة العربية المدبلجة) ، والتي تعيش مع والدتها وشقيقها الصغير حياة سهلة. قد تكون خياطة صغيرة وطالبة جامعية. في طفولتها ، أحبّت ميتي ، صديقة طفولتها ، لكنها لم تتحلى أبدًا بالشجاعة للكشف عن مشاعرها. لذا فهي تحافظ على حبها في قلبها دون أن تشعر ميتي بأي شيء من جانبها ، وعلى الجانب الآخر ، قد يكون إياز (إياد في النسخة العربية المدبلجة) مهندسًا معماريًا شابًا ناجحًا يعمل مع ميتي ، إنه ثري ووسيم ومغرور وهو ابن أحد مصممي الأزياء المعروفين ، هؤلاء الذين تحلم Oiko بالعمل معهم.

في إحدى المناسبات ، يلتقي Oykouz بإياز أثناء محاولته ركوب سيارة أجرة مماثلة ، وأنهما يتصادمان معًا ، ولا يأخذ أي منهما تلك السيارة. بعد فترة وجيزة ، ميتي تصاب بالجنون مع صديقة أويكو شيماء ، لذلك تشعر الأخيرة بالغيرة منها ، ثم تبدأ خطة نسيانها ، ومع ذلك ، يتم إرسال رسالة مثلها إلى مكتب ميتي ، لكن إياز يأخذها بالصدفة ، وأثناء ذلك تبدأ أويكو في التظاهر بأنها تحب إياز ، وتنشأ بينهما علاقة مزيفة يمكن أن تصبح فيما بعد حبًا حقيقيًا.

تتحدث القصة أيضًا عن فتاة قليلة اسمها بوركو أويار (بتول ضمن النسخة العربية المدبلجة) ، تبلغ من العمر 22 عامًا ، وهي أخت ميتي ، وشخصيتها طيبة القلب وحنونة ، وهي أو هي. حساسة وجديرة بالثقة للآخرين ، وفي نفس الوقت صديقة Oiko المقربة ، هي صديقة طفولتها وزميلتها في الكلية ، وأنهم يشاركون كل لحظاتهم معًا.

أبطال موسم الكرز 

من هذا الممثل الذي لعب دور اياز؟ شارك العديد من النجوم الأتراك في موسم الكرز ، من إخراج مصطفى سيفكي دوجان ، ومن أبرزهم:

أوزجي جوريل (أويكو) 

أوزجي جوريل ممثلة تركية، ولدت في اسطنبول في 5 فبراير 1987 ميلاد، وأصولها تنتمي إلى الشركس والدها من أصل شركسي، وعائلتها من المهاجرين الأتراك من ثيسالونيكي في اليونان. درست إدارة الأعمال أولاً، لكنها لم تكملها، ثم أخذت دروسًا في التمثيل، ثم إدارة التمثيل، ومن الأعمال التليفزيونية التي شاركت فيها: مسلسل أين ابنتي (كيم نريده) بدور زينب.

سيركان شايوغلو (إياز) سيركان شايوغلو 

مواطن ألماني ولد في 31 مايو 1987 في ألمانيا لأسرة تركية، وأكمل تعليمه في قسم الاقتصاد في جامعة إرلنغن في ألمانيا، ثم انتقل إلى اسطنبول إلى أصبح ممثلًا، وبدأ حياته المهنية بالفعل في عام 2012، ولعب دور صديق Merv Pologur في الموسم الأخير من سلسلة شمال جنوب.

داغهان كولكج (ميتي) 

ولد الممثل التركي داغان كولكش في 18 أكتوبر 1978 في اسطنبول، تركيا. شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية ، منها رياح الحور 

نيلبيري ساهينكايا (شيماء) 

نيلبيري ساهينكايا ممثلة تركية تحمل الجنسية التركية، ولدت في 23 فبراير 1988 ميلاد، لكن أصولها تعود إلى داكار / السنغال، ولعبت العديد من الأدوار التلفزيونية منها: دور البطولة ضمن مسلسل موسم الكرز إلى جانب الممثلة Ozge، شاركت أيضًا في مسلسل إنه وقت يمر.
reaction:

تعليقات