القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل عشق ودموع ونهايته

قصة مسلسل عشق ودموع

 قصة مسلسل عشق ودموع قصة درامية اجتماعية من الدرجة الأولى، يعتبر هذا المسلسل من أنجح المسلسلات التركية حتى الآن، برغم من انه تم عرضه في عام 2014 واستمر عرضه لثلاث مواسم متتالية، وخاصة ان حلقاته طويلة ويتم عرض حلقة واحدة بمعدل أسبوعي لمدة ساعتين، حظي المسلسل بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي بعد أن تم دبلجته وذلك بفضل قصته المشوقة التي سوف نتعرف عليها معا.

قصة مسلسل عشق ودموع

تدور أحداث المسلسل في مدينة اسطنبول حول عائلتين مختلفتين في الطبقة الاجتماعية، وهما عناصر المسلسل الاساسية.

تبدأ القصة عندما تولد فتاتين في نفس المستشفى، لعائلتين تتشابه في الاسم بشكل كبير، لتقوم احد الممرضات بتبديل الطفلتين، ومن هنا تبدأ الاحداث المشوقه حيث تنشأ كل طفلة في عائلة غير عائلتها وفي ظروف مناقضة تماما، فأحد الفتيات ( غصون) تنشأ في عائلة ثرية ولها مكانة كبيرة في اسطنبول، والفتاة الأخرى تنشأ في عائلة فقيرة تتكون منها هي وامها فقط بعد أن تركهما الاب وهرب منذ سنوات طويلة.

بعد حوالي 15 عشر عاما من هذه المشكلة تكتشف المستشفى المشكلة التي وقعت، وتخبر العائلتين بهذا الخطأ الذي سوف يؤثر على حياتهم بشكل كامل، وخاصة عندما تلتقي العائلتين ويكتشف التناقض بين حياتهم بشكل كامل، وتدور احداث مشوقه ومتتابعة بشكل غير متوقع، إذا كنت لم تشاهد حلقات المسلسل فلا نريد أن تفسدها لك ويمكنك البدء في متابعته الان والاستمتاع الأحداث الدرامية المتسارعة.

أبطال مسلسل عشق ودموع

يتميز المسلسل بأنه يحتوي على مجموعه كبيرة من أفضل الممثلين في تركيا، وقدرتهم كبيرة على إقناعك بالأحداث والتأثير على مشاعرك من خلال تعابيرهم الحقيقية، الممثلين الاساسين هم:

أركان بتككيا: ممثل تركي متميز شارك في العديد من المسلسلات التركية مثل مسلسل الزهرة البيضاء، كما حصل على العديد من الجوائز والتكريمات بفضل دورة المميزة والمدهش في مسلسل مر الزمان، وقد درس مسرح في جامعة أناضول وفي هذا المسلسل ظهر بشخصية جهاد.

نورغول يشيلتشاي: استطاعت أن تلفت أنظار الجمهور في دورها المميز في شخصية ياسمين في هذا المسلسل، والجدير بالذكر أن لها العديد من الاعمال الناجحه واستطاعت أن تحصل على جائزة أفضل ممثلة في تركيا.

ألينا بوز: ممثلة تركية من اصول روسية، كانت تعشق التمثيل منذ صغرها، فدفعها هذا لدراسة الدراما عندما كانت في عمر التاسعة بعد ان عادت الى تركيا فقد ولدت في روسيا، ظهرت في البداية في العديد من الاعلانات التركية الناجحة ثم اتجهت للتمثيل.

نبذة مختصرة عن مسلسل عشق ودموع

مسلسل تركي من انجح المسلسلات يبدأ عرضه في عام 2014، وطبيعة جميع المسلسلات التركيه، فيتم عرض حلقة واحدة كل أسبوع وتستمر لمدة ساعتين.

تم عرض المسلسل على قناة ستار TV التركية، وبعد ذلك تم دبلجته وعرضه على القنوات العربية، هذا الكتاب من تأليف يلديز تونيك، والمخرج التركي المميز جودت مرجان وألحان دونمز.


reaction:

تعليقات