القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل الأزهار الحزينة كاملة

 

قصة المسلسل الأزهار الحزينة كاملة


مسلسل الأزهار الحزينة هو مسلسل تركي تم عرضه لأول مرة على قناة ITV التركية في 29 يونيو 2015.

احداث مسلسل الازهار الحزينة 

يروي مسلسل الازهار الحزينة الموسم الاول هو واحد من المسلسلات التركية والكوميديا ​​والدراما والميلودراما من إخراج سركان بيرنسي وإخراج إيبيك كارابينار وأوزغور شفيق وبيران يلماز وكوكتشي اكيلدس وهازار موتان وسولاكون إرماك المسلسل وعلي موتان.

 الحلقات مقسمة إلى ثلاثة مواسم، بإجمالي 113 حلقة، لكل موسم قصص وأحداث مختلفة تدور القصة حول أربع فتيات يتيمات (سيبول وسونغول وقدر وميرال وجيمري) يعشن في دار للأيتام وسط مجتمع غني. قلقة على سمعة ابنه، ثم كان جامري طالبًا في مدرسة خاصة، وكان ابنة عائلة ثرية.

 ثم تغيرت حياته فيما بعد وشارك في البطولة. بعد أن تعرضت الفتيات للاحتقار والسخرية من قبل بعض الطلاب ومنهم "دافنا" تصاعدت الحادثة تدريجياً، فلكل طالبة قصة مختلفة وطموحات مختلفة، مما جعل من مسلسل "الزهور الحزينة" متعة.

أبطال قصة مسلسل الازهار الحزينة

يساهم الممثلون في إنجاح الأعمال الفنية من خلال مهاراتهم التي تعمل على جذب المشاهدين لمتابعة المسلسل. من ساهم في نجاح هذه السلسلة ومن احداث قصة مسلسل الأزهار الحزينة كاملة :

  • بيران داملا يلماز (أيلول)

تروي قصة فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا فقدت والدها عن عمر 11 عامًا، وتعيش مع أختها الصغرى "بشرى" ووالدتها "مسعودة" وزوج والدتها "كمال"، لكنها دائمًا ما تشكو لوالدتها من والدتها مضايقات لها

لكن الأم لا تصدقها وتعتقد أنها تريد التفريق بينها وبين زوجها، وخلال هذه الفترة كانت والدتها حامل بكمال، فوضعت في سبتمبر في دار الأيتام بحجة أنها لن تستطيع الاعتناء بها.

 مع أختها الصغرى واصحبت  تعيش في دار الأيتام مع بقية الفتيات ويصبحن كعائلة واحدة

  • جوكشي أكيلدز (سونجول)

كوشو فتاة تبلغ من العمر 16 عاما فقدت والدتها وهي في الرابعة من عمرها ودخل والدها "سعد الله" السجن. رفض أقاربها الاعتناء بها، فوضعوها في الميتم، ثم أطلق سراح والدها، لكنها فقدته مؤخرًا

ومن سماتها أنها مثل الرجل الخارجي، كالطفل الداخلي، وتتمتع بمهارات قيادية، وهي الأقوى بين الفتيات. تحب جوناي درست في مدرسة خاصة ثم تزوجا سرا لكن والدة جوناي رفضت وحاولت التفريق بينهما

  • جيمري (هازار موتان)

فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا ، من عائلة ثرية ومشهورة في مدرستها ، درست في مدرسة خاصة وضحكت على الفتيات اليتيمات ، لكنها بعد ذلك أصبحت واحدة منهن.

 حاول والدها الانتحار بالرصاص ، لكن زوجته (جيمي) حاولت والدتها منعه ، مما جعله يعتقد أنه يتصل بها ، ودعها من الرعب وأثار نفسه.

 بعد وفاة والديها رفض أقاربها الاعتناء بها ، فوضعوها هي والفتاة في دار للأيتام في نفس المدرسة ، الأمر الذي جعل الطلاب يسخرون منها وعلى فقرها.

الأمر الذي أجبرها على الجلوس مع هؤلاء الفتيات اليتيمات ، حتى لم تعد فتاة يتيمة ، وتغيرت شخصيتها منذ ذلك الحين ، وأصبحت لطيفة.

  • تشاغلا أرماك (قدر)

تم العثور على فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا في مخبز في كيس دقيق عندما كان عمرها 3 أيام، نشأت وترعرعت في دار للأيتام، وأرادت أن تجد والديها الحقيقيين، لكن لم يكن أحد يعرف أنها ناريمان مديرة دار الأيتام. (ناريمان)، هو أحد خصائص قادر: أحيانًا يكون شديد الحساسية

  • ألينا سولاكير (ميرال)

فتاة تبلغ من العمر 16 عامًا تبدو كفتاة سطحية في البداية، والجميع من [سبتمبر "سونغول"، مصير "جيمري"، يخفون عنها أسرارهم، حيث تستغلها "دافنة" وصديقتاها "مروة، ألينا" لمعرفة اسرار البنات مقابل المال والتوجيه


لكنها تتفهم الحيلة في النهاية. في وقت لاحق، وجدت والدتها الحقيقية، لكنها سرعان ما تفقدها. ومن صفاتها أنها فضولية وتحب نفسها كثيراً، وصريحة إلى حد ما، ولا تهتم بمشاعر الآخرين، فهي تتميز بصوتها الجميل ومشاركتها في المسابقات الغنائية. وحرضتها "زهرة" زوجة والد سونغول على إسكات الحقيقة.

  • فريدة في مسلسل الازهار الحزينه

هي المديرة المساعدة لدار الأيتام، وتحب جميع الفتيات في دار الأيتام وتهتم بمشاكلهن، وخاصة الخمس (قدر جيمري ايلول سونجول وميرال) في الموسم الأول. مشاكلهم والدفاع عنها.

  • توبراك في مسلسل الازهار الحزينة

هو مدرس الرياضة في المدرسة الخاصة التي نقلوا إليها، ويقف معهم دائمًا ويساعدهم في مشاكلهم المدرسية ويمنع السخرية منهم ويصبح زوج فريدة فيما بعد.

يمكنك الان مشاهدة مسلسل الازهار الحزينة الذي بحث عنه عن طريق اونلاين  مترجم للعربية و تحميل قصة مسلسل الازهار الحزينة التركي بجميع حلقات الموسم مباشر 

reaction:

تعليقات