القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل الطبيب المعجزة

قصة مسلسل الطبيب المعجزة 

مسلسل الطبيب المعجزة

هناك الكثير من الناس يبحثون عن أفضل المسلسلات التي لها شعبية كبيرة، ومنها مسلسل الطبيب المعجزة الذي تم تصنيفه كأفضل مسلسل تركي ذات محتوي جيد وقيم وقصتة مأخوذة من نفس قصة المسلسل الأمريكي The good doctor 

نبذة عن مسلسل الطبيب المعجزة 

قصة المسلسل  مأخوده من نفس قصة مسلسل أمريكي، لكن تم تغيير اسم المسلسل وسمي الطبيب المعجزة، وتم تنفيذ إنتاج المسلسل من قبل شركة الإنتا MF وتنفيذ كتابة السيناريو من قبل بيرنار بولوت، مخرج المسلسل يكون يوسف بيرهاسان ، الذي قام بإخراج العديد من الأعمال التركية ومنها Heartbeat وSeviyor Sevmiyor 


احداث مسلسل الطبيب المعجزة 

 تدور القصة حول طبيب جراح اسمه علي سيكون أحد أشهر الجراحين في البلاد، ولكن ليس كأي طبيب آخر وأنه طبيب مختلف، فهو مصاب بالتوحد ومتلازمة سافانت، مما يجعل من الصعب عليه الاختلاط، ولكن في الوقت نفسه يتميز بالذكاء وعبقرية هائلة، ومع ذلك يحقق حلمه في أن يكون جراحا في مستشفى مرموقة على أساس ذكائه والأحداث المختلفة التي يواجهها ، ويتغلب على التحيز حول مرضه من خلال إثبات جدارته في العمل.

 ينتقل من ضاحيته الريفية البسيطة إلى وحدة جراحية قديمة، ويحاول أن يجتهد عمله باستخدام قدراته الطبية الفائقة لإنقاذ حياة الناس لتعويض عدم قدرته على التواصل بشكل طبيعي مع العالم.


أبطال المسلسل 

تانر اولمز وأرينا سولكر وأونور تونا و Gökçe Akyıldız


شخصيات مسلسل الطبيب المعجزة

الدكتور علي أحد أبطال مسلسل الطبيب المعجزة الذي قدم دوره الممثل تانر أولمز، يعمل في جراحة التوحد بقيادة الدكتور ميلينديز ، الذي تشمل قدراته العقلية الفائقة باستدعاء شبه فوتوغرافية والقدرة على ملاحظة التفاصيل الدقيقة والتغييرات.
 في الموسم الثاني، تم طرده من عمله في الجراحة من قبل رئيس الجراحة الدكتور جاكسون هان، وطرده في وقت لاحق من سانت بونافينتورا، ولكن تم إعادته إلى العمل بالجراحة في نهاية الموسم الثاني وتم تصويره في ذكريات سنوات مراهقته من قبل غراهام فيريشي.
الدكتور نيل ميلينديز، جراح القلب الذي هو مسؤول عن فريق الأطباء في الجراحة، كان خاطباً لجيسيكا بريستون ولكن انفصل في وقت لاحق عن جيسيكا، التي لا تريد أطفال بينهما، وينتقل في وقت لاحق إلى علاقة مع الدكتور ليم.
والدكتور فرمان الذي يقوم بدوره الممثل أنور تونا الذي لديه مشاكل عديدة مع الدكتور علي
 الدكتورة كلير براون، أيضا تعمل في الجراحة تحت إشراف الدكتور والتي لها علاقة صداقة قوية مع الطبيب علي، ومعروفة لشفقتها والنضج العاطفي، وعادة ما يكون صبورة جدا والتفاهم عند التواصل مع علي وتم إخراجها من فريق الدكتور ميلينديز وأصبحت تعمل لدي الدكتور ليم، لكن الدكتور ميلينديز حاول استعادتها تحت ضغط من أندروز.
يعد الدكتور جاريد كالو، الطبيب الجراحي يعمل تحت إشراف الدكتور ميلينديز، فهو من عائلة ثرية، ينتقل إلى دنفر بعد نزاعه مع الدكتور أندروز.
دور جيسيكا بريستون، التي تعمل محامية للمستشفى ونائب الرئيس لإدارة المخاطر، هي حفيدة مؤسس المستشفى وصديقة للدكتور غلاسمان.
موعد عرض مسلسل الطبيب المعجزة 
بدأ تصوير المسلسل يوم الاثنين 29 يوليو 2019، وتم عرضه كل خميس من كل أسبوع من 12 سبتمبر على فوكس،  
يتم عرضه على فوكس الموسم المقبل، من إخراج يوسف بيرهاسان الذي يعد أهم أعماله، وقدم المسلسل بنفس المحتوى  Heartbeat، بدأ العمل على المشروع المقتبس من المسلسل الأمريكي الطبيب الجيد، تم اختياره ليكون اسم الطبيب المعجزة اسم المسلسل، حيث بدأ التصوير في منطقة بيلجيك في تركيا.

reaction:

تعليقات