القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل البرنس والقنوات الناقلة

قصة مسلسل البرنس  والقنوات الناقلة

سنتحدث بذلك المقال عن قصة مسلسل البرنس، والأحداث الخاصة به، ذلك المسلسل الذي استقر النجم محمد رمضان على تسميته بذلك الاسم، وهذا المسلسل من المقرر أن يعرض في شهر رمضان لعام 2020، والذي قام بتأليفه وإخراجه محمد سامي، ودور الإنتاج كان من نصيب شركة سينرجي.

قصة مسلسل البرنس

قصة مسلسل البرنس

يقوم الفنان محمد رمضان في هذا المسلسل بالتجسيد لأكثر من شخصية اجتماعية، ويعمل على النقاش للعلاقات الاجتماعية التي تربط أسرته به، وهناك مجموعة من أحداث الأكشن تتخلل قصة المسلسل.
ويتناول المسلسل المشكلات الاجتماعية بين العائلات، خصوصا بعدما صار محمد رمضان هو المسؤول عن العائلة بعدما توفي أبوه وأمه.

أبطال مسلسل البرنس

يعتبر الفنان محمد رمضان هو بطل ذلك المسلسل، ذلك النجم الذي يعتبر أحد كبار النجوم بمصر، كما يعتبر علامة من العلامات الخاصة بالفن المصري، وجماهيريته عظيمة في الوطن العربي.
كما يشارك محمد رمضان بدور البطولة الفنانة نور اللبنانية، والتي عبرت عن سعادتها بأنها ستسهم في سباق رمضان للدراما لعام 2020، ويذكر أن الممثلة غادة عادل هي التي ستقوم بدور نور ولكن لانشغالها اعتذرت عن الدور، وبينت نور أن كونها تقوم بدور ممثلة أخرى شيء لا يسيء إليها.
كما أن هناك الفنانة نجلاء بدر والتي تقوم بدور زوجة البطل، وأحمد زاهر، وسلوى عثمان، وبدرية طلبة، وإدوارد، وكذلك رحاب الجمل، وذلك إضافة لمجموعة كبيرة متميزة من الفنانين.

القنوات الناقلة لمسلسل البرنس

سيتم العرض لذلك المسلسل على شاشة قناة MBC، كما سيعرض أيضا على شاشة قناة DMC، وستكون هناك إعادة للمسلسل مرتين يوميا.

تردد قنوات DMC التي تعرض مسلسل البرنس

يتم البث لقنوات DMC فقط وبصورة رسمية على القمر الصناعي المصري النايل سات، ولا يتم بثها على أقمار أخرى والتردد يكون كما بالجدول التالي /

اسم القناة
التردد
معدل الترميز
الاستقطاب
DMC
11449
27500
أفقي (H)
DMC Drama
11449
27500
أفقي (H)

تردد قناة MBC التي تنقل مسلسل البرنس

القمر الصناعي
التردد
معدل الترميز
الاستقطاب
نايل سات 7 غرب
11470
27500
رأسي (V)
بدر 26 شرق
11270
27500
رأسي (V)

reaction:

تعليقات