القائمة الرئيسية

الصفحات

قصة مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

سنتحدث بذلك المقال عن مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، والقصة الخاصة به، وما فيه من أحداث، والأبطال الذين قدموا ذلك المسلسل وغيرها، ذلك الجزء من المسلسل الذي اشتمل على بطلات جديدة، ونقوم بالإعلان عن مواعيد العرض للمسلسل والقنوات الناقلة له وتردداتها.


أبطال مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

لقد انطلق التصوير الخاص بأولى المشاهد لهذا المسلسل، والذي يقوم بإخراجه مصطفى أبو سيف، وعمل بدور المشرف على الكتابة به أحمد شوقي، وقام بتأليفه كل من نهال سماحة، ومحمد عبد العزيز وماريان مجدي، وأحمد بدر كرام.
وقامت بدور البطولة به أربع فنانات استقر عليهن القائمين على العمل وهن هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وهند عبد الحليم، وأسماء جلال.
القنوات الناقلة لمسلسل حكايات بنات الجزء الخامس
تقوم قناة أون إي الفضائية بالعرض لحلقات هذا المسلسل، تلك القناة التي تبث على القمر الصناعي النايل سات، كذلك تقوم قناة أون دراما بالنقل للمسلسل عبر شاشتها.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل حكايات بنات الجزء الخامس

     اسم القناة      التردد معدل           الترميز          الاستقطاب    معامل التصحيح
    قناة اون دراما      10853   27500        أفقي                 5/6
       قناة اون     10853         27500         أفقي            5/6

قصة مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

إن أحداث المسلسل في الأحداث الأربعة تدور حول 4 فتيات تربطهن علاقة صداقة، وفي أثناء تلك العلاقة بينهن تقع أحداث متعددة منها الرومانسية والاجتماعية، وخصوصا لأن هناك تقارب بين عائلات الفتيات.
وأثناء الأحداث التي يمر بها المسلسل تتطور الصداقة بين الفتيات، كما يقوم المسلسل بالمناقشة لمجموعة من القضايا التي تخص الشباب والتي يتم طرحها بداخل المجتمعات.

مواعيد العرض لمسلسل حكايات بنات الجزء الرابع

يتم العرض لذلك المسلسل على قناة ON E، من يوم السبت إلى الخميس الساعة 7 مساء، ويتم الإعادة له عند الساعة الواحدة من الصباح، ويعاد مرة أخرى الساعة الثانية عشر والنصف بظهر اليوم، ويذاع أيضا على قناة أون دراما عند العاشرة من المساء، وكذلك في العاشرة من الصباح، والخامسة مساء.
وبذلك نكون عرضنا قصة مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس وما تدور به من أحداث، ومواعيد العرض للجزء الرابع منه، وغير ذلك من المعلومات الخاصة بالمسلسل.

reaction:

تعليقات