القائمة الرئيسية

الصفحات

النظرية الاعجازية للتعرف على النساء الجميلات

كيف تتعرف على النساء الجميلات


هناك الكثير من المسلسلات والافلام التى يقوم فيها الشاب بالوقوف امام الفتاه والتصريح بقول "انا معجب بك" بكل جراءة ولمعان فى عينه ولكن على الاغلب فى المسلسلات يكون الشاب على علم بان الفتاه ايضا تحبه ويتم القبول والموافقة.
إنني لا انصح أو اقترح أن تقوم بدور هؤلاء الشباب مع كل فتاه في كل مره تريد ان تتعرف
علیھا، ولكن عندما تشعر بالاعجاب واللمعان فى عيناها عند النظر اليك فحينها ستصرح لها بأعجابك بكل ثقه بأنها لن تقوم برفضك.


لا تفكر كثيرا فى الأمر وأدخل مباشرة:

عندما تعجبك فتاه لا تفكر تماما فى الأمر وتضع نفسك فى دائرة التوتر اطلاقا، فقط اطلق نفسك للعنان واشعر نفسك بالبرود والثقة الرهيبة، لانك ان قمت بالتمحيص والتفحيص بالأمر وما سوف يدور بينكما واحتماليه رفضك ام لا ستوتر نفسك وتتغير ابتسامه وجهم وشكلك وتزيد من درجة عصبيتك واحتماله نجاحك بالأمر ستقل حتى وإن كانت معجبه بك ومستعدة إليك فهذا التوتر سيجعلها ترفض أكثر لان الفتاه تعجب بالرجل الواثق الجرىء ومن منا نحن الرجال ليست عنده الجرأة احيانا ليقوم بعمل أى شىء جنونى ويستمتع به.
فھنالك الملايین بل وأكثر من مواقف الرفض والقبول تحدث فـي كـل دقيقة فـي العـالم، والملايين من الفتيات الجميلات وعند قيامك بأعطاء الموضوع حجم أكبر من حجمه ستوتر نفسك وتتردد وتخسر الفرص كلها وتذكر دائما انك ان لم تنجح فأنك قد نلت شرف المحاولة وسوف تخسر هذا الشرف إن لم تحاول، وتذكر دائما إن قامت نفس الفتاه بالاعجاب بشخص أخر فهذا لم يدل على انه افضل منك بشىء أو اى شىء من هذا القبيل .... لا مطلقاً ولكن هناك الكثير من الاعتبارات التى يجب ان تأخذ  بها ولا تجعل ثقتك بنفسك تهتز على الأطلاق.
ولا تعود إلـى بيتك مستاء ومتضايق لخوفـك مـن عدم القبول.

لا تتغاضى عن مظهرك

تذكر دائما ان الفتيات أكثر منك بمراحل فى قوة الملاحظة فهم لديهم عين ثاقبة وجبروت فى ان تكشف عن كل ملابسك وتفاصيلك ونظافتك بأقل من لحظة فلا تستخف أو تقلل أبدا من أدق التفاصيل.

صديقى ان لم تسطيع ان تقوم بالتعرف على الفتاه التى اعجبتك فتذكر دائما ان الحياه مليئة بالفتيات الجميلات، فدائما تذكر ان الموضوع بسيط جدا وحاول مرة اخرى ودائما اخلق لنفسك الفرص وتعلم من كل مرة سابقه، وتذكر ان لم تقم بالأقدام والمبادرة فلن تقوم هى بمحاوله التعرف عليك ولن تتعرف عليها من الاساس وسوف تذهب وعلى الاغلب لن تراها مجددا.

reaction:

تعليقات