إغلاق القائمة

قصة مسلسل الخطايا العشر

    قصة مسلسل الخطايا العشر

    قصة مسلسل الخطايا العشر

    تتلخص أحداث مسلسل الخطايا العشر فى ثلاث نقاط وهى الخيانة الزوجية وازدواجية الشخصية والظلم الأسري، وتدور احداثه فى اطار جديد من نوعه حيث انها ليست قصة متكررة وفريدة من نوعها.
    وتدور الاحداث فى سياق مشوق وممتع عن الإحساس بالندم الذى يؤثر ويولد الكثير من الصراع النفسي الرهيب، والذي لا يمكن التخلص منه بسهولة، حيث يضم المسلسل كل هذه المواقف، ويضم أيضا جميع جوانب هذا الشعور والانفعالات والمواقف التي تصدر بسبب هذا الأحساس القاسي، والتي يحاول المريض  دائما فعل المستحيل من اجل التخلص من هذا الشعور.

     احداث المسلسل تدو حول قحطان القحطاني ( منعم ) الذى يعيش مع زوجته الثانية هناء ( هيفاء حسين ) وأولادهم، وتطلب الزوجة الأولى طيبة ( هناء ) من الأب بترك الأسرة، ومن ثم ينتج الكثير من المشاكل السيئة بعد ترك الأب للاسرة والتي منها انحراف ابنه الصغير.
    والقصة الثالثة بمسلسل الخطايا العشر تدور حول سليمان ( عبد المحسن النمر )، والذى يقوم بتقديم برنامج إعلامي عن الحياه السعيدة والناجحة وهو برنامج مشهور ويتابعه الكثير، ولكن تحدث الصدمة وتظهر الحقيقة للجميع بأن سليمان شخص قاسى وأناني ويهمل فى حق زوجته وأبنائه وهى النقطة التي تعتبر كمثال للإزدواجية الشخصية الموجودة فى كثير من رجال المجتمع الذي نعيش فيه.

    انتقادات مسلسل الخطايا العشر

    انتقد الكثير من النقاد المسلسل فى أنه لا يعكس حقيقة المجتمع الشرقي الذى نعيش فيه، وهناك نقد أخر على أن أحداث المسلسل غير مرتبة، وتختلط كثيرا مما يجعل المشاهد يقوم برتيب الأحداث بنفسه.

    وقد اثبت المسلسل فاعليته مما يقدم من دراما جميله ورائعة، وقام بجذب العديد من المشاهدين والمهتمين به، والذين يتزايدون بشكل ملحوظ، ويتصدر نتائج البحث بالقنوات المتنوعة.
    وأثبت مسلسل الخطايا العشر قوته فى المنافسة بين المسلسلات الخليجية المختلفة.

    Nader
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع رهيبة .

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق