11+ افكار مشاريع غير منتشرة تساعدك فى تحقيق الثروة

افكار مشاريع غير تقليدية قليلة المنافسة

افكار مشاريع غير منتشرة تساعدك فى تحقيق الثروة

نعلم جميعا اننا فى عصر التكنولوجيا والتطور الرهيب الذى نعيش به والذكاء الاصطناعي والتعليم العميق والذى لابد ان نكون  اكثر مرونة وقدرة على التجاوب معه وان نكون قادرين على التعلم السريع والاطلاع على كل ما هو حديث لنتكيف مع ما حولنا ولكننا فى هذا المقال سنتكلم فقط عن افكار مشاريع غير منتشرة والتي نستطيع الحصول عليها بسهولة والعمل بها والتي تكون اولى خطوات تحقيق الثروة والحرية المالية وترك الوظيفة فيما بعد.

افكار مشاريع في مجال الطعام:


1- مشروع لبيع المأكولات المجمدة

يستطيع الفرد أن يبيع بعض المأكولات المجمدة مثل الدواجن واللحوم سهلة الطهي مثل الكفتة والهامبورجر، خاصة في الأماكن التي يصعب فيها الوصول إلى محلات يبتاع منها المواطن ما يريده من أكلات، أو في الأماكن القريبة من الجامعات لأن الطلبة الجامعين يفضلون الأكلات السريعة حتى يستطيعون استذكار دروسهم.

2-  عمل اكلات خاصة بالأطفال

يستطيع الفرد أن يقدم أكلات مخصصة للأطفال مثل السلطات المشكلة بأشكال ضاحكة أو العصائر المستخرجة من الفواكه الطازجة وتوضع في عبوات ملونة بطريقة تجذب انتباه الأطفال.

3- مطعم وكافيتريا

  • يمكن للفرد الراغب في عمل مشروع كافيتريا أو مطعمًا أن يتخصص في نوعية معينة من المأكولات مثل الأكلات الخاصة بالنباتيين أو الأكلات السورية أو الصينية أو غيرها من الأكلات التي يرغب الناس في تناولها.
  • يمكن تقديم أطعمة خفيفة مثل ساندويتشات الأجبان والمربي والتونة والسجق؛ وهو ما يسمى بال تيك اواي.
  • مطعم للفول والطعمية مع تقديم سندوتشات منها.
  • كافيتريا لأفراد العائلة وتم تخصيص مكان الشيشة والسجائر.

4-  عمل أطباق حلوى مزينة

يتم عمل أطباق مخصصة للحلوى مصممة على أشكال شخصيات شهيرة ظهرت في أفلام أو مسلسلات أحبها الناس.
يقدم الفرد هذه الأطباق لمن لديهم مناسبات سواء كانت عامة مثل حفلات التخرج في الجامعة أو عيد الأم أو مناسبات تقام داخل المدارس والجامعات، كما يمكنه الاستفادة من الأشخاص الذين لديهم مناسبات خاصة مثل أعياد الزواج والسبوع وأعياد الميلاد والزواج والخطوبة. 

5-  تقديم أكلات عربية وعالمية

مثل الطعام السوري، الطعام المكسيكي، الطعام الإيراني، الطعام الياباني، الطعام الياباني، الطعام اليوناني، الطعام العراقي، الطعام الأمريكي، وغيرها من الأكلات التي تفد من جميع أنحاء العالم.
على الشخص الراغب في عمل هذه النوعية من افكار مشاريع أن يختار أماكن راقية حتى يضمن الحصول على عائد مناسب التكلفة التي سيدفعها.

6-  إلقاء دروس في الطبخ

يتم ذلك من خلال شبكة الإنترنت ومن خلال اليوتيوب تحديدًا والحصول على مكاسب مالية من عدد المتابعين الفيديوهات المقدمة من الشخص سواء كان رجلا أو امرأة ولكن يجب أن يكون ماهرًا في الطبخ.

مشاريع غير منتشرة في مجال الأشغال اليدوية:


7- إعادة تصنيع منتج موجود لديك

  •  مثل الزجاجات البلاستيكية المخصصة لشرب المياه أو البيبسي وعمل اكسسوارات منها أو أشكال فنية رائعة تباع بأغلى الأسعار.
  • تصنيع زهريات من العلب المعدنية المستخدمة من قبل.
  • عمل رفوف من الصناديق الخشبية.
  •  عمل هدايا مخصصة لأشخاص 
  • تصنيع أكواب حاملة أسماء أفراد بعينهم.
  • يمكن عمل مخدات أو تيشيرتات مطبوع عليها أسماء أشخاص أو صورهم.
  • اكسسوارات من مواد غير ضارة بالبيئة ولها ألوان رائعة.

8- صناعة حاملات المفاتيح

تصنع مفارش للسفرة أو غطاء غسالات أو لأنبوبة البوتاجاز وغيرها من المنتجات المهمة لسيدة المنزل.

تابع التالي


9- مشروع استيراد منتج تستطيع اعادة بيعة 

هناك الكثير يعتقدون ان الاستيراد والتصدير فكرة صعبة ولكنا من اسهل ما يكون لانك فقط توكل الاشخاص المسؤولة بذلك وما اكثرهم وتقوم بالبحث عن الشركات او الافراد الذين يقدمون لك سعر مناسب ومشهورين بسمعة طيبة من مستخلصين جمارك وشركات شحن الى اخرة.
ونأتي هنا لمرحلة البحث عن المصدرين فستجد الكثير والكثير من المنتشرين على الانترنت ونعلم بالطبع ان الصين من الدول التي ستجد منها شركات كثير جدا منتشرة بينهم ومن اشهر المواقع الموجودة هو موقع على بابا الذى من خلاله تستطيع بسهولة الحصول على الافات المصدرين والمصانع وتستطيع الاختيار من بينهم.
مشروع اعادة تدوير المخلفات
ونعلم ان هناك من يعملون بها ولكنا تعتبر من افكار مشاريع غير منتشرة وهناك الكثير من الاشخاص الذين حقوا ثروات طائلة بالخارج من هذا المشروع ويمكنك ايضا اعادة تصديرها حيث هناك الكثير من الدول التي تقوم باستيراد المخلفات باسعار طائلة لانهم على علم جيد باعادة تدويرها وتشغيلها مرة اخرى.

10- مشروع تصدير الزجاج 

من المشاريع الرهيبة والمربحة جدا حيث ان فكرة عمل الزجاج ومنتجاته الخام بسيطة جدا فهو يتكون فى الأصل من الرمال وما اكثر الصحراء المحيطة بنا ولست اعنى اننا نصنعة ولكننا سنحصل عليه بسهولة من المصانع حوالنا ونستطيع عن طريق استخدام التكنولوجيا الحديثة التي تكلمنا عن اهميتها والعمل بها ولكننا هنا فقط سنستخدمها فى البحث وارسال ايميلات عن طريقها وهذه الفكرة اعتبرها من افكار المشاريع الغير منتشرة حقا والتي يمكنها ان تدر عليك ثروة طائلة.
وهنا اؤكد لك ان من بين 100 عميل تقوم بالارسال اليه ستحصل على الأقل على عميل واحد من بينهم فلا داعى لليأس على الاطلاق وتأكد انك ستحصل على رد ولكن لا يوجد شيء سهل وواصل وارسل وابحث وسأقول لك كيف تحصل على العملاء بجميع الدول بسهولة فى مقالة اخرى.

11-  الاكسسوارات

مثل الغوايش والخواتم السلاسل والحلقان التي تحتاجها كل فتاة وسيدة ويمكن بيعها للأصدقاء والمعارف أو من خلال الإنترنت أو للمحلات.
  كروشية وتطريز
هو أحد افكار مشاريع الرائعة لأن فن التطريز وفن الكروشيه يمكن استخدامه في العديد من المجالات مثل المفروشات، الملابس، اللوحات الفنية وغيرها من المجالات المهمة التي لا يستطيع أي شخص الاستغناء عنها.

تعليقات
4 تعليقات
إرسال تعليق
  • غير معرف 27 يوليو 2022 في 11:35 م

    هل لديك فواتير غير مدفوعة؟ هل لديك ديون ترغب في تسويتها؟ هل أنت
    تعطلت ماليا وتحتاج إلى إنشاء مشروع تجاري؟ لديه البنك
    رفضتك نتيجة لسوء الائتمان الخاص بك؟ لا تقلق أكثر من
    خدمات التقدم المالي على استعداد لمنحك قرضًا بسعر منخفض
    سعر الفائدة. إذا كنت مهتمًا بعرض القرض الخاص بنا وترغب في ذلك
    تقدم بطلب للحصول على قرض ، اتصل بنا اليوم بالرد على هذه الرسالة أو
    ما عليك سوى إرسال بريد إلكتروني إلينا عبر: markfunds002@outlook.com وأنت
    يمكنك أيضًا الاتصال على رقم WhatsApp الخاص بنا 917795329014+

    إرسال ردحذف
    • Mr Hussain
      Mr Hussain 15 سبتمبر 2022 في 7:39 ص

      أشعر وكأنني أبكي وأنا أشارك في هذه الفترة الزمنية ، اتصل بي حسين ... لقد تم تسريحني مؤخرًا من وظيفة رائعة كانت توفر لي الطعام والمأوى بسبب سوء اقتصادنا. لقد سجلت في عدة مواقع للبحث عن عمل وانشغلت في البحث عن وظيفة أخرى. لقد صادفت العديد من الوظائف ولكنهم لم يفعلوا ذلك ... ثم عقدت العزم على الحصول على قرض عبر الإنترنت لمتابعة أحلامي التجارية الطويلة منذ أن كان لدي ما يقرب من 10000 دولار متبقي من مدخراتي وتم احتساب التكلفة الكاملة لعملي للبدء في 50000 دولار مما يعني أنني كنت بحاجة إلى 40 ألف دولار إضافية لبدء هذا ، واعتقدت أن الدخول على الإنترنت سيكون أفضل لأن معظمهم يقترحون منح القروض بسعر أرخص بنسبة 1 في المائة أو أقل ، لكنني لم أدرك مطلقًا أنني كنت أحفر قبري المالي فقط ، منخفض ، وها قد تعرضت لغسيل دماغ ، وخداع ، وحتى أنني ملزمة بإرسال كل ما عندي من 10 آلاف دولار المتبقي لهم مقابل رسوم عدة ، يا إلهي ، كان ذلك ثقيلًا جدًا بالنسبة لي في ذلك الوقت لأن عائلتي بالكاد كانت قادرة على إطعام فترة تأخير بعد هذه الحادثة حيث أصبحنا جميعًا نحيفين و مريض. لكنني لم أستسلم لأنني علمت أن أسوأ شيء يمكن أن يحدث لشخص ما هو السماح بتحطيم أحلامهم بسبب فشل سابق ، لقد أخبرت المحامي الخاص بي ونصحه على وجه التحديد بوجود وكالة قروض عبر الإنترنت في إيطاليا في اسم المؤسسة الائتمانية للقرض لأنها تقدم حاليًا قروضًا الآن دون أي خوف أو مشاكل لمجرد أن حوالي 2 من العملاء الذين يعرفهم حصلوا على قرض من تلك الشركة لأنها مملوكة لقس ، وبعد سماع كل هذا دعوت الله على قيادته و اتبعت أيضًا نصيحة المحامي الخاص بي التي تقدمت فيها بطلب 70.000 دولار ولكن الله أظهر وجهه بالفعل لأن هذا أرسل الله وكالة القروض عبر الإنترنت منحتني هذا القرض بمبلغ 70.000 دولار في غضون 72 ساعة دون أي شكل من أشكال المشاكل أو القصص بعد أن قصدت بشروطها و في الواقع بسعر فائدة ، يمكن للجميع التحدث إليهم باستخدام هذا البريد الإلكتروني: Unicreditbranchitaly@accountant.com نص Whatsapp: +393509811524 بارك الله فيكم لقضاء بعض الوقت في قراءة رسالتي إلى العالم.

      إرسال ردحذف
      • Tracy james
        Tracy james 20 سبتمبر 2022 في 5:13 ص

        مرحبًا ، أنا سعيد جدًا الآن لأنني حصلت اليوم على قرضي من هذه الشركة الجيدة بعد أن جربت العديد من الشركات الأخرى ولكن دون جدوى هنا رأيت إعلانات Tracy Finance Firm وقررت أن أجربها واتبعت جميع التعليمات. وهنا أنا سعيد اليوم ، يمكنك أيضًا الاتصال بهم إذا كنت بحاجة إلى قرض سريع ، فاتصل بهم الآن عبر
        هذا البريد الإلكتروني:

        (info@tracyfinancefirm.com) أو

        ال WhatsApp:+918448747044
        شكرًا.

        إرسال ردحذف
        • Christopher Nissan
          Christopher Nissan 24 سبتمبر 2022 في 11:13 ص

          اسمي السيد كريستوفر نيسان ، أنا مواطن هولندي. أنا هنا لتقديم المشورة لأي شخص يبحث عن قرض. كنت أبحث عن قرض لوقت قياسي للغاية لدفع فواتيري والحصول على منزل جديد ولم يساعدني أحد وكانت النسبة المئوية للبنك أكثر من اللازم بالنسبة لي لذلك رأيت أحد الأشخاص ينشر. حول فرع Unicredit في إيطاليا ، اتصلت بهم وآمل أن أحصل على قرضي. هل تحتاج إلى قرض شخصي عاجل أو قرض تجاري؟ اتصل بفرع unicredit في إيطاليا ، لقد ساعدوني في الحصول على قرض بقيمة 35000 دولار منذ بضعة أيام بعد أن تعرضت للخداع بمبلغ 2800 دولار من امرأة تدعي أنها مقرضة للقرض ولكني أشكر الله اليوم أنني حصلت على قرضي بقيمة 35000 دولار لا تتردد في الاتصال بالشركة للحصول على خدمة مالية حقيقية: Whatsapp: +393509811524. البريد الإلكتروني: (Unicreditbranchitaly@accountant.com)

          إرسال ردحذف



          وضع القراءة :
          حجم الخط
          +
          16
          -
          تباعد السطور
          +
          2
          -