القائمة الرئيسية

الصفحات

افكار مشاريع غير منتشرة تساعدك فى تحقيق الثروة

افكار مشاريع غير منتشرة تساعدك فى تحقيق الثروة

افكار مشاريع غير منتشرة تساعدك فى تحقيق الثروة

نعلم جميعا اننا فى عصر التكنولوجيا والتطور الرهيب الذى نعيش به والذكاء الاصطناعي والتعليم العميق والذى لابد ان نكون  اكثر مرونة وقدرة على التجاوب معه وان نكون قادرين على التعلم السريع والاطلاع على كل ما هو حديث لنتكيف مع ما حولنا ولكننا فى هذا المقال سنتكلم فقط عن افكار مشاريع غير منتشرة والتي نستطيع الحصول عليها بسهولة والعمل بها والتي تكون اولى خطوات تحقيق الثروة والحرية المالية وترك الوظيفة فيما بعد.

افكار مشاريع في مجال الطعام:

مشروع لبيع المأكولات المجمدة

يستطيع الفرد أن يبيع بعض المأكولات المجمدة مثل الدواجن واللحوم سهلة الطهي مثل الكفتة والهامبورجر، خاصة في الأماكن التي يصعب فيها الوصول إلى محلات يبتاع منها المواطن ما يريده من أكلات، أو في الأماكن القريبة من الجامعات لأن الطلبة الجامعين يفضلون الأكلات السريعة حتى يستطيعون استذكار دروسهم.

 عمل اكلات خاصة بالأطفال

يستطيع الفرد أن يقدم أكلات مخصصة للأطفال مثل السلطات المشكلة بأشكال ضاحكة أو العصائر المستخرجة من الفواكه الطازجة وتوضع في عبوات ملونة بطريقة تجذب انتباه الأطفال.

مطعم وكافيتريا

يمكن للفرد الراغب في عمل مشروع كافيتريا أو مطعمًا أن يتخصص في نوعية معينة من المأكولات مثل الأكلات الخاصة بالنباتيين أو الأكلات السورية أو الصينية أو غيرها من الأكلات التي يرغب الناس في تناولها.
يمكن تقديم أطعمة خفيفة مثل ساندويتشات الأجبان والمربي والتونة والسجق؛ وهو ما يسمى بال تيك اواي.
مطعم للفول والطعمية مع تقديم سندوتشات منها.
كافيتريا لأفراد العائلة وتم تخصيص مكان الشيشة والسجائر.

 عمل أطباق حلوى مزينة

يتم عمل أطباق مخصصة للحلوى مصممة على أشكال شخصيات شهيرة ظهرت في أفلام أو مسلسلات أحبها الناس.
يقدم الفرد هذه الأطباق لمن لديهم مناسبات سواء كانت عامة مثل حفلات التخرج في الجامعة أو عيد الأم أو مناسبات تقام داخل المدارس والجامعات، كما يمكنه الاستفادة من الأشخاص الذين لديهم مناسبات خاصة مثل أعياد الزواج والسبوع وأعياد الميلاد والزواج والخطوبة. 

 تقديم أكلات عربية وعالمية

مثل الطعام السوري، الطعام المكسيكي، الطعام الإيراني، الطعام الياباني، الطعام الياباني، الطعام اليوناني، الطعام العراقي، الطعام الأمريكي، وغيرها من الأكلات التي تفد من جميع أنحاء العالم.
على الشخص الراغب في عمل هذه النوعية من افكار مشاريع أن يختار أماكن راقية حتى يضمن الحصول على عائد مناسب التكلفة التي سيدفعها.

 إلقاء دروس في الطبخ

يتم ذلك من خلال شبكة الإنترنت ومن خلال اليوتيوب تحديدًا والحصول على مكاسب مالية من عدد المتابعين الفيديوهات المقدمة من الشخص سواء كان رجلا أو امرأة ولكن يجب أن يكون ماهرًا في الطبخ.

افكار مشاريع في مجال الأشغال اليدوية:

  إعادة تصنيع منتج موجود لديك

 مثل الزجاجات البلاستيكية المخصصة لشرب المياه أو البيبسي وعمل اكسسوارات منها أو أشكال فنية رائعة تباع بأغلى الأسعار.
تصنيع زهريات من العلب المعدنية المستخدمة من قبل.
عمل رفوف من الصناديق الخشبية.
 عمل هدايا مخصصة لأشخاص 
تصنيع أكواب حاملة أسماء أفراد بعينهم.
يمكن عمل مخدات أو تيشيرتات مطبوع عليها أسماء أشخاص أو صورهم.
اكسسوارات من مواد غير ضارة بالبيئة ولها ألوان رائعة.

صناعة حاملات المفاتيح

تصنع مفارش للسفرة أو غطاء غسالات أو لأنبوبة البوتاجاز وغيرها من المنتجات المهمة لسيدة المنزل.

تابع التالي


مشروع استيراد منتج تستطيع اعادة بيعة 

هناك الكثير يعتقدون ان الاستيراد والتصدير فكرة صعبة ولكنا من اسهل ما يكون لانك فقط توكل الاشخاص المسؤولة بذلك وما اكثرهم وتقوم بالبحث عن الشركات او الافراد الذين يقدمون لك سعر مناسب ومشهورين بسمعة طيبة من مستخلصين جمارك وشركات شحن الى اخرة.
ونأتي هنا لمرحلة البحث عن المصدرين فستجد الكثير والكثير من المنتشرين على الانترنت ونعلم بالطبع ان الصين من الدول التي ستجد منها شركات كثير جدا منتشرة بينهم ومن اشهر المواقع الموجودة هو موقع على بابا الذى من خلاله تستطيع بسهولة الحصول على الافات المصدرين والمصانع وتستطيع الاختيار من بينهم.
مشروع اعادة تدوير المخلفات
ونعلم ان هناك من يعملون بها ولكنا تعتبر من افكار مشاريع غير منتشرة وهناك الكثير من الاشخاص الذين حقوا ثروات طائلة بالخارج من هذا المشروع ويمكنك ايضا اعادة تصديرها حيث هناك الكثير من الدول التي تقوم باستيراد المخلفات باسعار طائلة لانهم على علم جيد باعادة تدويرها وتشغيلها مرة اخرى.

مشروع تصدير الزجاج 

من المشاريع الرهيبة والمربحة جدا حيث ان فكرة عمل الزجاج ومنتجاته الخام بسيطة جدا فهو يتكون فى الأصل من الرمال وما اكثر الصحراء المحيطة بنا ولست اعنى اننا نصنعة ولكننا سنحصل عليه بسهولة من المصانع حوالنا ونستطيع عن طريق استخدام التكنولوجيا الحديثة التي تكلمنا عن اهميتها والعمل بها ولكننا هنا فقط سنستخدمها فى البحث وارسال ايميلات عن طريقها وهذه الفكرة اعتبرها من افكار المشاريع الغير منتشرة حقا والتي يمكنها ان تدر عليك ثروة طائلة.
وهنا اؤكد لك ان من بين 100 عميل تقوم بالارسال اليه ستحصل على الأقل على عميل واحد من بينهم فلا داعى لليأس على الاطلاق وتأكد انك ستحصل على رد ولكن لا يوجد شيء سهل وواصل وارسل وابحث وسأقول لك كيف تحصل على العملاء بجميع الدول بسهولة فى مقالة اخرى.

 الاكسسوارات

مثل الغوايش والخواتم السلاسل والحلقان التي تحتاجها كل فتاة وسيدة ويمكن بيعها للأصدقاء والمعارف أو من خلال الإنترنت أو للمحلات.
  كروشية وتطريز
هو أحد افكار مشاريع الرائعة لأن فن التطريز وفن الكروشيه يمكن استخدامه في العديد من المجالات مثل المفروشات، الملابس، اللوحات الفنية وغيرها من المجالات المهمة التي لا يستطيع أي شخص الاستغناء عنها.

reaction:

تعليقات