إغلاق القائمة

افكار مشاريع غير منتشرة تساعدك فى تحقيق الثروة

    افكار مشاريع غير منتشرة تساعدك فى تحقيق الثروة

    افكار مشاريع غير منتشرة تساعدك فى تحقيق الثروة
    نعلم جميعا اننا فى عصر التكنولوجيا والتطور الرهيب الذى نعيش به والذكاء الاصطناعي والتعليم العميق والذى لابد ان نكون  اكثر مرونة وقدرة على التجاوب معه وان نكون قادرين على التعلم السريع والاطلاع على كل ما هو حديث لنتكيف مع ما حولنا ولكننا فى هذا المقال سنتكلم فقط عن افكار مشاريع غير منتشرة والتي نستطيع الحصول عليها بسهولة والعمل بها والتي تكون اولى خطوات تحقيق الثروة والحرية المالية وترك الوظيفة فيما بعد.

    مشروع تصدير الزجاج 

    من المشاريع الرهيبة والمربحة جدا حيث ان فكرة عمل الزجاج ومنتجاته الخام بسيطة جدا فهو يتكون فى الأصل من الرمال وما اكثر الصحراء المحيطة بنا ولست اعنى اننا نصنعة ولكننا سنحصل عليه بسهولة من المصانع حوالنا ونستطيع عن طريق استخدام التكنولوجيا الحديثة التي تكلمنا عن اهميتها والعمل بها ولكننا هنا فقط سنستخدمها فى البحث وارسال ايميلات عن طريقها وهذه الفكرة اعتبرها من افكار المشاريع الغير منتشرة حقا والتي يمكنها ان تدر عليك ثروة طائلة.
    وهنا اؤكد لك ان من بين 100 عميل تقوم بالارسال اليه ستحصل على الأقل على عميل واحد من بينهم فلا داعى لليأس على الاطلاق وتأكد انك ستحصل على رد ولكن لا يوجد شيء سهل وواصل وارسل وابحث وسأقول لك كيف تحصل على العملاء بجميع الدول بسهولة فى مقالة اخرى.

    مشروع بيع زجاج الشيشة وتصديرها

    ان كنت لا تحب البحث والحصول على العملة الصعبة وتبحث عن شيء محلى واكثر سرعة فهنا يمكنك ان تقوم باحضار الكثير من زجاج الشيشة ( تسمى الفوارغ  ) من المصانع المنتشرة وتقوم ببيعها للمقاهي والمحلات وستحصل على ارباح من الفارق فى السعر وهو احدى افكار المشاريع غير المنتشرة.
    تابع التالي

    مشروع استيراد منتج تستطيع اعادة بيعة بدولتك

    هناك الكثير يعتقدون ان الاستيراد والتصدير فكرة صعبة ولكنا من اسهل ما يكون لانك فقط توكل الاشخاص المسؤولة بذلك وما اكثرهم وتقوم بالبحث عن الشركات او الافراد الذين يقدمون لك سعر مناسب ومشهورين بسمعة طيبة من مستخلصين جمارك وشركات شحن الى اخرة.
    ونأتي هنا لمرحلة البحث عن المصدرين فستجد الكثير والكثير من المنتشرين على الانترنت ونعلم بالطبع ان الصين من الدول التي ستجد منها شركات كثير جدا منتشرة بينهم ومن اشهر المواقع الموجودة هو موقع على بابا الذى من خلاله تستطيع بسهولة الحصول على الافات المصدرين والمصانع وتستطيع الاختيار من بينهم.

    مشروع اعادة تدوير المخلفات

    ونعلم ان هناك من يعملون بها ولكنا تعتبر من افكار مشاريع غير منتشرة وهناك الكثير من الاشخاص الذين حقوا ثروات طائلة بالخارج من هذا المشروع ويمكنك ايضا اعادة تصديرها حيث هناك الكثير من الدول التي تقوم باستيراد المخلفات باسعار طائلة لانهم على علم جيد باعادة تدويرها وتشغيلها مرة اخرى.

    كريم خطاب
    مؤسس موقع رهيبة للمعلومات العامة

    مقالات متعلقة

    إرسال تعليق