إغلاق القائمة

    خطوات لتصبح مليونير

    خطوات لتصبح مليونير
    • الابتكار 
    • الاستثمار
    • اعطاء قيمة مضافة لاي عمل ينفع الناس
    الابتكار هو ان تبتكر عمل او شيء جديد يحتاجه الناس وتكن اول من قدم هذه الخدمة لهم ثم تأتى المرحلة الثانية وهى الاستثمار فتقوم بالاستثمار فى هذه الفكرة ونشرها وادارتها جيدا والصرف عليها حتى تصبح الفكرة ملموسة ومبهرة او على الاقل نافعة لفئة كبيرة من الناس وان تعطى قيمة مضافة لهم.

    انواع الاشخاص الذين يمتلكوا الثروات اضغط التالي

    انواع الاشخاص الذين يمتلكوا الثروات:

    1. انتقال الثروة عن طريق الوراثة: وهي حالة من حالات كثيرة من الاشخاص الذين يمتلكون ثروة فهم فى الاصل يمتلكونها عن طريق الوراثة من عائلتهم فى الأصل ولكن يصعب الحفاظ عليها وتعظيمها حيث أن معظم هؤلاء الاشخاص هم فى الاصل ليسوا على دراية كافية بالتعامل مع الثروات او كيفية تعظيمها والحفاظ عليها حيث ان من يقوم ببناء الثروة يستطيع ان يقوم بتكوين غيرها وغيرها عند خسارتها حيث كثيرون منهم او معظمهم يعتبرون الأمر كلعبة ولكن من فقط يمتلكها بجهد شخص اخر عن طريق الوراثة ليس على دراية جيدة بهذه اللعبة.
    2. ابتكار انظمة جديدة: وهى واحدة من اهم ثلاثة خطوات لتصبح مليونير التى تحدثنا عنها هناك الكثيرون من مبتكري انظمة جديدة قد خطوا خطوات حولت هؤلاء الاشخاص الى مليونيرات مثل بيل جتس وغيرة ممن احدثوا ثورة تكنولوجية هائلة فنحن الأن عبرنا العصر الزراعي والصناعي وأصبحنا فى عصرنا هذا عصر التكنولوجيا، والقوة والسيطرة هي لمن يضاهى هذا العصر التكنولوجي الرهيب.
    3. ادارة رؤس واصول كبيرة بالعمولة: وهم مديرين المحافظ المالية وصناديق الاستثمار وغيرها. فهم عبارة عن سماسرة لديهم الخبرة والدراية الكافية بكيفية ادارة رؤوس الأموال ويذهب اليهم الكثير من المستثمرين على ان يستقطعوا نسبتهم من الأموال التي يقوموا بتشغيلها فهم بعيدين تماما عن ان يجازفوا او يقوموا بإستثمار اموالهم الخاصة ولكنهم فقط يربحون عن طريق استثمار اموال الغير ويحققوا من ذلك ثروة هائلة ايضا فى غضون سنوات قليلة.
    4. استغلال اصحاب النفوذ والسلطة لمناصبهم : هناك الكثير من ممتلكي السلطة يستخدموها لمصالحهم الشخصية  وعمل الكثير من الثروات من خلالها.
    5. استثمار عقاري: الاستثمار العقاري هو من أهم وأعظم وأشهر الاستثمارات فى كثير من الدول  فهناك الكثيرون من الذين قد تضاعفت ثرواتهم كان السبب هذا الاستثمار الذى يحتوى على نسبة عالية من الأمان وعدم المخاطرة.
    Unknown
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع رهيبة .

    مقالات متعلقة